الثلاثاء، 19 فبراير 2013

تدليك القضيب قبل الجماع لليله مثيييره




كل سيدة تحب اسعاد زوجها
حنان+ حب+ جنس = حياه زوجيه سعيدة

اليوم سنتحدث عن ليله زوجيه ممتعه عباره عن تدليك مثير للقضيب قبل الجماع



فاكثر الاجزاء حساسية في القضيب هو قمته.. ثم الخط الواصل بينه وبين الخصيتين..


ممكن استخدام أي زيت للتدليك.. ولكن يجب مراعاة ان يكون بكثرة في هذا الجزء لان عضو الرجل يحب ان يكون زلقا بين يدي الزوجة..


وسأضع الان بعض الامثله لزيوت المساج

نتحسس بالاصابع من الخصيتين الى قمة العضو.. جيئة وذهابا.. ثم يحاط العضو بيد وتحاط الخصيتين باليد الاخرى.. وتحرك اليد الاولى للامام والخلف كحركة الجماع فيما تداعب اليد الاخرى الخصيتين..


تنضم اليد الاخرى للاولى في الاسفل.. وتتحركان معا باتجاه واحد للامام والخلف.. وممكن ان تتحرك احدى اليدين فيما تداعب الاخرى قمة العضو بحركات دائرية حوله..

فتنويع حركات واتجاهات اليدين مهم جدااا..

يمكن ايضا ضم اليدين حول العضو.. ثم رفعهما من قاع العضو الى قمته.. تترك اليد الاولى العضو لتنضم الى اسفل اليد الاخرى.. ثم تغادر اليد الاخرى من الاعلى لتنضم الى الاسفل وهكذا.. دون نسيان الضغط الجيد حول القضيب... او ممكن عكس الحركة.. يعني من الاعلى الى الاسفل بالتناوب.. وهكذا...

يمكن اكتشاف حركات اخرى مع الزمن... حسب مصارحة الزوج مع زوجته في الاوقات الحميمة كما ذكرت في اول الموضوع.. يعني تسأل الزوجة الزوج اي اكثر حركة اعجبتك.. هل تريد اسرع ام ابطأ.. وهكذا.. ويمكن ان تسأله مباشرة اثناء المساج.. تسأله أسئلة تحتاج الى الاجابة بنعم او لا فقط وليس تفاصيل..لن يجد العقل ليفكر في تفاصيل.. يعني هل يعجبك هذا.. اتريد ان اكرر هذا؟ بقوة اكثر؟ 


نرجو التعليق
اضافه رد

هناك 3 تعليقات: