الأحد، 31 مارس 2013

مبادئ رئيسيه للممارسه الجنس



المبدأ الرئيسي عند ممارسة الجنس بالنسبة للرجالة بيتخلص في ( الرجولة - الجمال - الجنتلة - الذكاء ) ودا بيخليك تفكر في كل تصرف قبل ما تعملة هي هتبقى حاجة مملة في الأول لكن لما تتعود على كدا هتلاقي نفسك بتعملها بتلقائية.

وفيه شوية حاجات بتدايق البنت لازم تكون واخد بالك منها كويس ودي حاجة متفاوته من واحدة للتانية بس الغالبية العظمى الستريت على الأقل هتلاقيهم كدا لو طبقت الحاجات دي صح أنت كدا ممكن تمتلكها حتى لو كنت دافعلها :


1- متدخلش في الموضوع على طول وتبدأ بالمناطق الحساسة لأنك كدا بتحسسها أنك جايبها من الشارع حط في أعتبارك أن الستات غير الرجالة أنت بتهيج في ثانية وبتبقى مستعد أنك تدخله وتشتغل على طول الستات لأ لازم على مراحل لو عديت مرحلة منهم أو مهتمتش بيها تبقى متدايقة ومش في كامل شهوتها وممكن تخرجها من المود خالص عشان كدا لازم تبأ الأول بالقبلات بداية من الشفايف إلى أصابع قدميها مرورا بكل حتة في جسمها بس مش بحب أكتر من الشهوة في الأول مصاحب لذلك كلام غزل.



2- متبالغش في الحاجات اللي بتثيرها يعني مثلا النفخ في ودانها بيثيرها جدا لكن النفخ برقة مش كأنك بتنفخ بالونة تخرملها طبلة ودنها ما أنت عاوز تثيرها بقى يعني متخرجهاش من المود بأنك تألمها بأي حركة قد تكون مثيرة لكن لو زادت عن حدها هتبقى غبية وكمان لما تلعب في صدرها متنساش نفسك وتعصرهم أو تضعهم بقوة زيادة عن اللزوم بوسهم وألحسهم وأرضعهم بمنتهى الحنية وممكن تقسو في مراحل بس بردو مش زيادة عن اللزوم وخصوصا الحلمات لأنهم حساسين جدا يعني متحاولش تعضهم ألحسهم بس كأنك بتلحس أيس كريم وأرضع منهم كأنك *** ولما تيجي تلمسهم متعصرهمش وخصوصا هيبقى عاجبك ملمسهم وهما واقفين .



3- متنساش تحلق دقنك وخصوصا لوكانت لسة في بداية الظهور عشان بتبقى زي الشوك وممكن تجرحها أو تخدش جسمها الحساس ومتنساش أنك بتتعامل مع وردة .



4- متتجاهلش أي منطقة في جسمها وتركز بس على المناطق الحساسة كل جسم البنت حساس لكن بنسب أهتم بكل تفاصيل جسمها وخلي كسها أخر حاجة تهتم بيه لأن دا القمة.



5- وأنت بتقلعها هدومها متبقاش لخمة عشان أنت المفروض أنك بتقلعها مثلا وأنت حاضنها أو بتبوسها خلي عند مهارة وذكاء عشان متخرجش أنت وهي من المود وتبقى المشكلة دلوقتي في أنك أزاي تفك البرا مثلا وخصوصا أن هدومهم بتبقى محتاجة خريطة وقلعها الحاجة بالطريقة الصح عشان متتكسفش من نفسها وتخلي شكلها وحش وأنت كمان مش تقلعلي البنطلون أول حاجة وتفضل بالشراب والقميص أبدأمن فوق ولو مش عارف من الأول متتفزلكش وقولها أقلعي دا وطبعا بعد كل حاجة تتقلع لازم حضن عشان تتعود على ملمس جسمك شوية شوية وأنت كمان متقلعش كله مرة واحدة أنت أقلع حاجة وهي حاجة والتخبيط على كسها وهي لابسة الأند مثير جدا لكن متحاولش تدخله من جنب وهي لابساه عشان مش مثير أبدا.



6- متهجمش على البظر على طول دا أكتر منطقه حساسة في جسمها بل صوابعك الأول بلعابك ولاعبه بيهم وبعدين ألحسهم ومصهم وبردو متبالغش لا في العنف ولا في الرقة خليك وسط وألعب من برا الكس كتير قبل متغوص جواه ومتتجننش لما تشوفة وتقوم مدخله على طول سيبة ياخد أستعدادة باللعب من برا ودخل صابع وأسألها كدا حلو وبعدين دخل التاني وهكذا وبعدين ألعب بزبك عليه من براه ودخله على مراحل وكل شوية أسألها إذا كان كدا عاجبها ولا لأ.



7- متقفش تاخد راحة خالص لأنك زي مقلت قبل كدا بتختلف عنها لو وقفت هي هترجع للصفر تاني بسرعة عشان كدا أفضل لاعبها على طول وورينا طول نفسك بقى يا حلو .



8- لو حبيت تعملها مساج أثناء الممارسة ودي حاجة روعة على فكرة بتحسسها بالأسترخاء والراحة الممزوجة بالشهوة ركز على الأيدي والأصابع والأطراف وأبعد عن الركبة والكوع .



9- متفتكرش أن القوة أنك تدخلة وتخرجة بسرعة وكتير أبدا مش ممتع وميدلش على القوة أبدا دله بهدوء جدا ونظام وتناغم هو دا قمة القوة والأثارة عندك وعندها.



10- متخليش عضم الورك عندك يخبط في وركها أو أي حته فيها لأنك هتسبب لها ألم رهيب.



11- وأوعى أوعى أوعى تخلص قبلها ولا بعدها خليك معاها لام توصلوا للذروة مع بعض وأتحكم في نفسك لغاية متخلص أنت وهي مع بعض هتحترمك جدا.




12- متحاولش تسألها هي وصلت للذروة ولا لأ لاحظ أنت دا بنفسك في الغالب هتلاقي صوتها علي.



13- متحاولش تش راسها ناحية عضوك عشان عاوزها تمصة الحاجة دي بتدايقها جدا لو عاوزها تمصة أطلب منها بطريقة مغرية وأتأكد أنها بتحب دا أصلا .



14- أوعى تقذف في بقها من غير متقوولها لأن طعب المنى مش ظريف غير لو هيه كانت بتحب كدا .



15- لما تيجي تمصهولك متقعدش تحرك جسمك ولا تمسكها من شعرها وتشدا ناحيتك زي الأفلام نام وأسترخي وسيبها تعمل اللي هي عاوزاه.



16- متحاولش تقلد الأفلام في كل حاجة لأن معظمهم شاذين ومش كل الستات زي بعض شوفها بتحب إيه وأعمله.



17- لما تطلب منك أنها تبقى فوق متسيبهاش كدا لفترة طويله عشان دا بيتعبها بعد شوية خليها تنام على صدرك ولاعب شفايفها وصدرها وأحضنها وأقلبها تحت من غير متخرج زبك من جواها.



18- متعملش عبيط وتحط زبك في حته تضايقها وكأنك مش واخد بالك أسألها قبل متعمل أي حاجة .



19- متحاولش تطلب منها أي وضع غير لما تكون متأكد أنها تعرف تعمله عشان متتدايقش أنها مأرضيتكش .



20- من المثير أنك تسيب على جسمها علامات سواء من الأحضان أو التقبيل أو أي حاجة وخصوصا أن جسمهم حساس وأي علامة بتظهر بسهولة حاول متخليش العلامات دي في مناطق ظاهرة زي الرقبة والوجه.



21- متقعدش تدي أوامر وتوجيهات بصوت عالي خلي صوتك هامس ومتبالغش في الأوامر.



22- لو حصل وخلصت قبلها متسيبهاش غير لما تتأكد أنها خلصت هي كمان.



23- مترميش تقلك كله عليها وخصوصا لو كانت عصفورة أنت أكيد مش عاوزها تفطس.



24- أهم حاجة في الموضوع كله لما تخلص متسيبهاش أفضل بردو لاعبها وأحضنها وقبلها لأن المرحلة دي عندها أهم حاجة.




اتمنى لكم اروع نياكة

الأحد، 17 مارس 2013

جماع فرنسي الجماع الفرنسي بالرسوم و بالصور فيديو جماع الزوجة بالفرنسي

جماع فرنسي الجماع الفرنسي بالرسوم و بالصور فيديو جماع الزوجة بالفرنسي بطريقة الفرنسي اتكيت الجماع ، الطريقة الفرنسية للجماع ، شرح الطريقة الفرنسية للجماع بالصور ، جماع فرنسي الجماع الفرنسي بالرسوم و بالصور فيديو جماع الزوجة بالفرنسي صور جماع فرنسي الجماع الفرنسي بالرسوم و بالصور فيديو جماع الزوجة بالفرنسي بالطريقة الفرنسية الجديدة

لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



المعلوم ان هذا الجماع يتميز بأنه من الاوضاع السهله للزوجين , و طبيعة هذا الجماع ان الزوج هو المتحكم في عمق الجماع وحركته بينما تبقى الزوجه بلا اي مجهود او ببعض المداعبات .

والاسلوب التقليدي والمعروف للكل للجماع الفرنسي هو ان تكون الزوجه بوضع السجود وترتكز بكل جسدها على كفيها وركبتيها , ويأتي الزوج من الخلف ويقوم بأيلاج القضيب في المهبل , اما الزوج اما انه يكون في حالة وقوف و الزوجه على طرف السرير او اي شئ يكون مستوى جسدها بمستوى مكان القضيب عند الزوج , او يكون مرتكزاَ على ركبتيه اذا كانا الاثنين فوق السرير .

الجماع التقليدي يعتمد على ان الزوجه تقوم بأنحناء الجزء العلوي من الجسد بزاويه بسيطه للاسفل , ويقوم الزوج بأيلاج القضيب في المهبل ببطئ لان المهبل يكون في حاله ضيق من هذه الزاويه . بعدها يقوم الزوج بتحريك قضيبه مع ملاحظه الا يقوم بأخراجه بشكل كبير عند التحريك , في هذه الوضعيه تصل الزوجه للرعشه بشكل سريع لاستثارة منطقة الجي سبوت بكل سهوله , ويكون للزوج مطلق الحريه بتحريكها بواسطه يديه , واثارة منطقة البظر عند التوقف , ومداعبة الارداف وفتحة الشرج , والزوجه في هذا الجماع لاتستطيع عمل اي شئ سوى ان تمرر يدها من الاسفل لمداعبة الخصيتين ومنطقة ما بعد الخصيتين ( عضلة التحكم بقذف المني ) , اما لاثاره اكبر للزوج او التعجبل للقذف , اذا كان الزوج من الذي يتأخر فيه .
لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



الان نتحدث عن جماع فرنسي ولكن بشكل مختلف او معدل , اما لاثاره اكبر او لقتل الروتين .

الوضع الفرنسي الثاني يعتمد على تقييد الزوجه , اذ ان في الجماع الاول يمكن للزوجه الهرب من الزوج اما لقمة الاثاره او التعب , اما في هذا الجماع فالحركه تكون شبه معدومه , وتعتمد على ربط ازرع الزوجه بالسرير , وحينها يكون للزوج مطلق الحريه معها , اذ يمكنه ان يقوم بعملية الايلاج وتحريك القضيب بدون ان تتحرك الزوجه , ويستطيع ان ينهي الجماع كيفما شاء .

الوضع الفرنسي الثاث هو الافضل والاكثر اثارة للزوجين , وهو مناسب بشكل اكثر من الجماع الثاني للزوج الذي يتأخر في القذف والذي يريد ان يعطي لزوجته اكبر عدد من الرعشات .
لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



يعتمد هذا الجماع على تكبيل الزوجه بشكل كلي , اذ لا يوجد لديها اي فرصه للهرب , و يفضل القيام به كجماع ثاني , ولكن يجب ان يكون الجماع الاول فرنسي كذلك , اذ ان في هذا الجماع يكون المهبل قد اصبح اكثر تهيأ لجماع جديد .

يبدأ هذا الجماع بعد ان يتم الايلاج في المهبل , وان يكون الاثنين على السرير , ثم يتخذ الزوج المكان المناسب والمسافه المناسبه له لتحريك قضيبه داخل المهبل , عندها يطلب من زوجته ان تمد له ذراعها الاول ثم يقوم بلأمساك به من كفها او من معصمها او ما بعد المعصم , وذلك بما يناسب الزوج لجعل مؤخرة الزوجه ومهبلها قريب بالشكل الذي يناسبه ولا تنسى ان لا يكون مزعجاَ من كثرة الشد على الزوجه , ثم بعدها يطلب الذراع الاخرى ويمسك قبضته عليها .
لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



الان بهذه الطريقه اصبحت الجزء الامامي من الزوجه معلقاَ , ولا مجال للهروب منك , لانها مشدوده اليك .

يبدأ الجماع بأن بقوم الزوج يتحريك ودفع قضيبه بواسطة تحريك وسطه , والممــــــــيز هنا ان يكون الدفع بأعلى سرعه يستطيع الزوج القيام بها .

اثناء الجماع ومهما حصل لا تتوقف , قد تطلب منك الزوجه التوقف , وقد تترجاك بأن تتوقف , هيا الان في قمة المتعه , والذي يحصل لها انها ما ان تنتهي من رعشه جنسيه قويه , حتى تبدأ بالدخول الى مرحلة عمل رعشه جنسيه اخرى , اي لا تستطيع حتى ان ترتاح وتلتقط انفاسها , هذا النوع من الجماع مستبد و بلا رحمه .

بعد جماع طويل ومرهق لكمها , بدأت تقترب من القذف , كل ما عليك الان فعله لجعل القذف في قمة المتعه , ابدأ بسحب زوجتك برفق اليك وقضيبك داخل المهبل , واجلس على السرير , ومازال القضيب داخل المهبل , عندها يكون القذف بشكل رهيب , اذ هي الان جالسة على قضيبك وعليك .

والان هل انتهى كل شئ ؟ لا لم ينتهي

اثناء الجماع اوصلت زوجتك على سبيل المثال الى 3 رعشات , وبينما كنت تعمل على حدوث الرعشه الرابعه قمت بالقذف , اي انك تركتها وهي ما زالت في شهوتها .
لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



من هذه النقطه يعتمد مدى التناغم والتفاهم بينكما على فراش الزوجيه , فقد تطلب منك زوجتك وهي الان جالسة في حضنك ان تكمل معها , عندها قم بتقبيل ولحس منطقة الرقبه , ويد تداعب البظر , والاخرى مداعب الثديين لتوصلها الى الرعشه الرابعه .

حتى اذا لم تطلب زوجتك ذلك , قم بها كدليل على انك لست انانياَ معها فهي تتمتع مثل ما انت كذلك , وقد تعتبر منك اما كأثاره لجماع ثالث , او مداعبة ما بعد الجماع .

لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



ملاحظات :

الجماع الفرنسي الثالث قد لا يكون مناسبأ لبعض الازواج او يجدون صعوبه في تطبيقه كتفاوت الطول بين الزوجين او عدم وجود المرونه , ولا يصلح للزوجات الذين يعانين من مشاكل في الظهر , لان به ضغط عليه .

قد يتسأل بعض الازواج والشباب , هو مناسب فقط للذين يتأخرون بالقذف ؟ طبعا لا , مناسب للذين يستطيعون التحكم في انفسهم , اما السريعي القذف لا تزعلوا يمكنكم استعمال اي شئ يؤخر القذف , لانه بحق جماع رائع جداَ .

مداعبة منطقه الشرج تختلف من امرأه لاخرى , يوجد زوجات يثرن من هذه المداعبه , والبعض الاخر لا , وعلمياَ منطقه فتحة الشرج يوجد بها اعصاب للاثاره , وبعض الزوجات لا يتجاوبن معها لعوامل نفسيه , لذا وجب الصبر حتى تعتاد على هذا النوع من المداعبه .

حركات جنسيه مثيره تصل الزوجه والزوج الى قمه المتعة الجنسيه



لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي


فقـط كل مهو وااجب أولا على الزوج ..

_ بمجـرد ابتـسامه جميله بها حب وحنااان تشعر الزوجه بالآمان فى حضن زوجها , ومن هنا يبـدأ الزوج بوضع يــده على جسـم

زوجتـه المدللة  ويداعبه بلمـسات خفيفه جــدا  ورقه وأثاره على  أماكن حساسه بجسم الانثى .. ثم ارفع عينـاكـ وأنظـر اليها باشتـياق

شـديد وابدا بوضـع شفااتكـ على شفتيااه بحنيه شديده فقط أستمر بتقبيلها باثاره " مثلا مص الشفـاه واللسان للأنثى "

استمتر بحركه شفايفكـ حتـى تنـزل على رقبتهـا  ثم كـل ما عليــك حملهـا بأحضـانكـ وأنت تقبـللها فالأنثى تعشق من يدلعها ..

ثـم ما عليكـ حملها الى الفراش الحرير ...

لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



ايضــا الأنثى تعشق الجنون والمداعبه .. مثلا وانت فى العطـله الأسبوعيه  يجـب عليك الخـروج فى أحــدى الأماكن الرومانسيه وذللك

لتــجديد  وتنعيش العلاقه  وبذلك تشعر الأنثى وكـأنها ملك متوجعه على عرش الملك ..


كمـا انه يتوجب عليك كـرجل أنت تداعب زوجتك ,, مثلا باللعب معـاها فتتعالىل الضحكات فيتعالى العشق أيضـا

لا تنسـى ياا أبن أدم .. وكـن حذر من هذاا

عنـدما تذهب الى الفـراش مع زوجتكـ لا تنـم بعيـدا عنهـا فقط ضمهاا الى صدرك , قم بالمداااعبه مثلا باللعب بشعـرها  .

أو بوضــع رأسكـ على ثـديها ومن ثم تقبيل ثديـها , او تمــرير أفخــاذك بين أفخـاذها ...

أيضــا أطلب من زوجتكـ الأستحمـام معـاها , فقط بكلمات رقيقه مثلا " سنلعب تحـت الماء "  ثم اذا فرغت من ذلك قـم بتجفيف شعـرها 

وجـسدتها ,  أيضــا لبسـها ملابسـها .. فالأنثى تعــشق الرومانسيه والتـدليل . 

لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي


للمتزوجات والمقبلين على الزواج فقط أفضل طريقة لآغراء زوجك

 بـداية أرحب بيكم أحبائى واخواتى ,, معاكم أختـكم شـرين 

فى البداية أحب أقول ان معظم حالات الطلاق أو الأهمال بين المتزوجين سببها أما ان الأنثى مش بتهتم بنفسها 

يعنى الزوج يرجع للمنزل يجدها بملابس المطبخ وريحة الثوم وما الى ذلك ,, واما ان الرجل عينة زايغة وبيبص برا 

فى الحـالتين الأنثى هيا الخسـرانة وانا مبحبش أبقى مهزومة ومكسورة 

وفى الحقيقة المجتمع بتعتنا هو السبب الرئيسيى فى دا لان مكنش فية توعيه اصلا من زمان والجهل الجنسى بين المتزوجين 

يؤدى الى ملل رهيب بعد مرور الوقت 

اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 

طيب نرجع لموضوعنا الأساسى وهو ازاى تخلى جوزك ييبقى هيموت ويرجع البيت علشانك بأقصى سرعه 

اولا لازم تتأكدى ان جوزك بيحبك حتى لو بنسبة قليلة  , وهو اكيد بيحبك ان شاء الله يعنى 

نفترض ان جوزك مثلا بيصحى من النوم الساعة ستة صباحا علشان يروح شغلة , قومى انتى الفجر بصوت هااادى ومتعمليش اى 

ازعاج  وميجس بيكى وانتى قايمة من جنبة حضريلة أحلى فطـار وحضـريلة الحمـام بس بطريقة جديده  وظبطيلة هـدومة 

وحضرى القهوة بتاعتة  كل حاجة تبقى جاهزة 

1- أيقيظة بطريقة رومانسية , مثلا الهمس فى انة بصوت خافت , او اللمس على صدرة  , او المسح على شعرة 

2- بعد ما يفطر قومى بسرعة لبسية الهدوم بصوره كويسة وقربى لية والمسى خده بشفيفك بالراحه وبوسية بوسة طويلة شوية 

واهمسى فى اذنة مستنياااك على ناار يا قلبى 

3- بعد ساعه من خروج الزوج اتصلى بية اتأكد انى وصل بالسلامة ومش تطولى فى المكالمة علشان يهتم بشغلة ويركز 

4- وعند عوده زوجك من اللعمل خلية يرجع يلاقى نظام البيت متغير على قد ما تقدرى طبعا مش هتغيرى كل يوم  , كل فترة جددى فى بيتك على قد ما تقدرى 

5- ساعدى زوجك فى خلع ملابسة وحضريلة حمامة وبعد ما يخلص الشور بتاعة حضريلة السرير لانة جاى تعبان والمفروض يرتاح شوية علشان يقدر يسهر بالليل شوية 

6- أجلبى بعض الكريمات أو بدون كريمات على حسب طبيعة الزوج يفضل ذلك ام لاء وقمى بتدليك قدمية وساقه وضهرة وصدره 

هذه الأماكن تجلع الزوج يشعر باسترخاء كامل فينام فى هدوء 

7- وفى المساء أحضرى العشاء الرومانسى مش شرط الشموع والموسيقى للعلم أن الشموع والموسيقى من الممكن ان يكون لها الأثر السلبى على الرجل 

8- المقصود من الجو الرومانسى حركات مشيتك ملابسة البسى مثلا ملابسه شبه عارية , وبرفانك القوى لازم يبقى له سحر خاااالص  , وصوتك الخافت الذى يجعل الزوج يرتعش , واجعلى نظراتك تتردد على جسده , وقربية منه والمسى بعض الاماكن فى جسده مثل صدره 

9- وتمشى أمامة اجعلى زوجك يستمتع بجسدك تماما حتى يستريح زوجك على السرير  ثم قربى الية حتى تصبحى على حجرة او صدره  عندها سيبادرك بالقبلات حاولى ان تقبلية بطريقه ساخنة مثل لمسة شفتاه بلسانك وتبعدى شفيفك عنة  

ضمية الى صدرك حتى تساعديه فيتثيرة فيعطيكى اكثر واكثر   والاهم من ذلك نغمات صوتك وانتى بين احضانة فهيا اشد سحر عليه من الموسيقى واى شئ 

وايضا راعى تغيير نغمت انفاسك وحركاتك , حاولى ان تطلبية منه ان لم يشبعك مره , واطلبى تغيير أوضاع وحركات الجماع وساعدية فى ذلك 
اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 
وبعد الأنتهاء أمدحية حتى يظن أن 100%  وان صنع ذلك باتقان , 

ونامى على صدره ولا تتحركى أبدا واطلبى منه انكى تنامى على صدره افضل وانك مرتاحة كدا 

أهم شئ يا نسساء حواء التغيـير وطريقة الكلام واللبس الشفاف والضيق \

اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 
اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 

السبت، 16 مارس 2013

حركات مثيره توصل إلى الذروة والمتعه الجنسيه

(( حركات مثيره توصل إلى الذروة والمتعه الجنسيه ))



لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



1 - الرجل فوق المرأة:
.
.
ترقد المرأة على ظهرها وترفع ركبتيها للأعلى (أو لا ترفعها) ويأتيها الرجل من أعلى. وهذا الوضع لا يثير 

النقاط الحساسة في جسم المرأة بدرجة كافية. ولهذا يستحسن وضع وسادة أو اثنتين تحت الجزء السفلي من 

جسم المرأة لرفعه لأعلى حتى يحتك البظر بجسم الذكر أثناء الإيلاج والاختراق. ويمكن -بدلا من استخدام 

الوسادة- قيام الأنثى برفع ساقيها ولفهما حول وسط الذكر أو حول عنقه. ويمكن وضع قدمي المرأة على 

كتفي الرجل، كما يمكن للمرأة أن ترفع ركبتيها لأعلى وتضع قدميها المسطحتين على صدر الرجل وهو 

يضاجعها.

هذا الوضع -كما تقول معظم النساء اللاتي جربنه- يساعد الأنثى على الوصول إلى ذروة النشوة مع الذكر 

باعتبار ذلك هو الهدف الأساسي للمرأة في معاشرة الرجل لها دون استعمال الأيدي أو الأصابع أو الشفاه أو 

أية وسائل أخرى. والتكييف هو مفتاح الراحة والمتعة. وذكرت بعض النساء أنهن استخدمن الوسادة ووضعت 

أقدامهن على صدور أزواجهن في الوقت ذاته لمضاعفة الشعور باللذة. 
.
.
2 - المرأة فوق الرجل:


هذا أفضل وضع للمرأة التي تريد الوصول إلى قمة النشوة orgasm بسرعة لأنها تستطيع السيطرة -في هذا 

الوضع- على الزاوية وعلى شرعة الطعن ومقدار اخترق الذكر للمهبل.


ولاستثارة الأجزاء الحساسة في جسم المرأة أثناء المضاجعة (وهي فوق الرجل) يمكنها أن تميل بجسمها إلى 

الأمام أو إلى الخلف مستندة إلى الفراش بيديها. وهذا الميل يزيد من فرص احتكاك البظر بعضو الذكورة. وذكر 

كثير من الزوجات والأزواج أن هذا الوضع يثير جميع المناطق الحساسة لدى الأنثى ويصل بها مع الذكر إلى 

قمة النشوة بسهولة. 
.
.
3 - وضع الجلوس
.
.
ميزة هذا الوضع إطالة فترة الاستثارة بالنسبة للزوج. يجلس الزوجان متواجهين وسط الفراش ويحيط كل من 

الوجين الآخر بساقيه بحيث تجلس المرأة على tخذي الزوج. ويضع كل من الطرفين يده اليمنى خلف عنق الطرف

الآخر، واليسرى أسفل مؤخرة الطرف الآخر أيضا فيما تضع الزوجة قضيب زوجها داخل مهبلها. وبهذه الطريقة 

يحدث احتكاك قوي ببظر المرأة. يستمر الزوجان في الحركة الجنسية مع مداعبة الرقبة والنظر في حنان أو 

محبة إلى عيون الطرف الآخر. وبالإمكان وضع وسادة أسفل الوركين حتى يستطيع الذكر استثارة "نقطة جي" 

G-Spot والبظر وذكرت الزوجات والأزواج الذين جربوا هذا الوضع أنه تغيير مثير حقق الإشباع والنشوة للطرفين

على المستوى العاطفي والجنسي.


لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي



اهم المواضيع 

اوضاع جديدة لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب

اوضاع جديدة لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- العميق

هذا الوضع يهيء الجماع بطريقة مثيرة المراة تضع ركبتيها في مواجهة صدرها في حين

تكون ساقاها فوق كتف الرجل باءمكان الرجل الوصل الى نقطة عميقه جدا من هذا الجماع
.اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 


2-الخلفي الامامي

في هذا الوضع يستلقي الرجل على ظهره رافعا ركبتية في حين تكون المراة فوقه سانده

صدرها على ركبتية ووجهها عكس اتجاهه



اوضاع جديدة لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب 



مثلما يسعد الرجل فى ممارسة الحب مع زوجته يحبها فانه يكون اكثر سعادة
اذا شعر ان زوجته تتجاوب معه لانها تحبه وتشعره بانه هو الاخر مرغوب وعلى
الزوجة ان تأخذ فى الاعتبار ان المعاشرة وسيلة للاعراب عن الحب والعواطف
الحارة وليست فقط عملا جنسيا.

وعلى الزوجة ايضا ان تعرف بان ممارسة الحب مع الزوج تجربه لذيذة يتم
فيها تبادل المتعة من خلال الاخذ والعطاء.

احدى الزوجات بعثت برسالة تقول فيها ان زوجها يشعر بالغضب اثناء ممارسة
الجنس معها فهى ترقد تحته دون ان تعمل شيئا - مجرد رقاد ثابت لاحركة فيه
وتقول الزوجة انها تريد امتاع زوجها واشباعه الا انها لاتحب تغيير الوضع
كأن تمتطي زوجها ( اي تكون هى فوقه ) او تسمح له ان يضاجعها وهو تستند
الى رجليها وذراعيها وظهرها لاعلي فيما يأتيها زوجها من الخلف ( وهي
الطريقة التى تتبعها الحيونات ).

واضافت الزوجة فى رسالتها قائلة انها بدأت تكره جسمها ، وتشعر بالخوق
من نظر زوجها اليها اثناء ممارسة الحب وطلبت ايجاد حل لمشكلتها.

يقول خبراء العلاقات الزوجية ان على الزوجة ان تتجاوب مع زوجها ولاتقوم
فقط بدور الدمية الجنسية التى تعمل بنفخ الهواء.

هذا الدور السلبى يثير قلق الزوج فغياب النشاط مع الحركة الدالة على
الاستجابه والتفاعل اثناء اللقاء مع الزوج يجعله يشعر وكأن زوجتة لاترغب
ولا تشتاق اليه.

ان الزوج يحب زوجتة الشاكية ويريد ان يعرب عن هذا الحب بالتقارب الجنسى
والتواصل معها ولما كان الزوج مستمرا فى المعاشرة فان ذلك يعني انه
منج** الى زوجتة وانها تثيره وتج**ه اليها الا انه حريص علىاسعادها
وامتاعها والا لما شعر بالغضب لعدم استجابتها.

انه يريد ان يشعر بانه مرغوب من زوجتة واذا كانت الزوجة الشاكية تريد
حقا امتاع زوجها فان عليها ان تترك العنان لنفسها وتستجيب لمداعباتة
وتشاركه ممارسة الحب بطريقة ايجابية ولتحقيق ذلك عليها ان تغير طريقتها
الجامدة وان تجرب اشياء جديدة وتطرق مجالات اخري للمتعة والمغامرة الحسية
.
اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 

واذا كان امتطاء زوجها حركة غير مقبوله من جانبها فان عليها ان تجرب
اوضاعا اخري فبإمكانها ان تضطجع على جانبها بطريقة موازية لزوجها جنبا
الى جنب او الاضطجاع على حافه السرير فيما يإتيها زوجها للايلاج من الامام
وهو واقف على قدمية مع الانحناء فوق زوجتة كما يمكن للزوجة تنويع الاوضاع
اثناء جلوسها على كرسى كبير.

ان التزام الزوجة بذلك الوضع الوحيد الذي لا يتغير وهو ان تستلقى على
ظهرها وزوجها اعلاها وتظل جامدة على هذا النحو - يقلل من فرص المتعة
الوصول الى الذروة لهذا ينبغي ان تستغل اعجاب زوجها بجسمها ورغبته فيها
فى تطوير حركاتها واكتساب مزيد من الثقة بجسمها ونفسها كما يمكن للزوجة
ان تستعرض جسمها بالطريقة التى تثيير الزوج كأنها تكشف فخديها وتحرك
وركيها وتستغل شفتيها وتستعمل يديها وتنطلق فى عالم المتعة والمحبة
والسعادة والتجاوب الكامل مع الزوج

طرق الجماع
طريقة الفارسة
طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات ..

( 2 )
الطريقه العالمية العادية
وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..

( 3 )
طريقة الجماع العميق
وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهو أن تستلقى الزوجة على ظهرها وقد شبكت يديها على رأسها وقد ألصقت فخذيها بصدرها بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..

( 4 )
طريقة وجها لوجه
وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..


( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعلى ظهرها وتمد رجليها ويديها وينام الزوج عليها وقد فرقت رجليها حتى يتمكن من إدخال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق


( 6 )
طريقة العجلة
وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير


( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي
هذه الطريقة ممتعه .. ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..
لا تفوتكم


الطريقة الأولى بالوضع الفرنسي
قم بوضع زوجتك بالوضع الفرنسي
اربط يديها بأي قطعة قماش بحافة السرير
قم بإدخال القضيب و يجب أن يكون الإيلاج بقوه مع الدفع حتى تسمع ضرب حوضك بمؤخرتها بحركة سريعة وعنيفة ومنتظمة
وفي هذه الأثناء قم بالضغط بإبهامك على 0000بحركة دائرية من أعلى سيزيدها ذلك نشوه وجنونا وفي غضون دقائق سوف تسمع صرخاتها توسلاتها وإلحاحها على ان تطلق سراحها لا تفعل ذلك لا تصغي لما تقول فهي في غاية المتعة بل حاول أن تزيد من قوة الإيلاج والدفع بقوه

الطريقة الثانية أثناء الوقوفa

تقف الزوجة أمامك وأنت خلفها
قم با دخال كامل القضيب في الفرج(المهبل) من الخلف دعها تمشي أمامك وأنت تسير خلفها وكن ملتصق بها من الخلف وقم بالتنقل في أرجاء الغرفة وقضيبك في الداخل بهذه الحركة المجنونة سوف تشعر زوجتك بالهوس الجنسي والإحساس المثير غير التقليدي

نقاط مهمة يجب ان لا تنساهاb

.اضغط هنا لتحميل صور عن هذا الموضوع 

• لحس البضر باللسان لا يكفي بل لابد من مص البضر وتحريكه بالأسنان فهذه عملية غاية في المتعة
• الضرب على المؤخرة أثناء الجماع بزيد من تهيج الزوجة وإيصالها للنشوة
• لا تجعل توسلات الزوجة وصرخاتها اثنا الجماع تثنيك عن القيام بكامل دورك أثناء الجماع فهذه الصرخات والتوسلات ما هي الا اللذة الحقيقية أللتي تنبع من الأعماق l
• أثناء الإيلاج ضع أصبعك السبابة بين شفاه الزوجة وسوف تقوم بمصها فهي تستمتع بذلك
• عند إدخال القضيب لا تجعل حركة القضيب عمودية بشكل انسيابي رتيب بل يجب ان تكون حركة القضيب حركه دائرية باتجاه عقارب الساعة ومرات بعكس اتجاه عقارب الساعة ومرات بشكل عمودي للأعلى ومرات بشكل عمودي في الأطراف لكي يحرك البضر في اتجاهات متعددة ويصل القضيب إلى جميع المناطق الحساسة بالمهبل وعند إخراج القضيب من المهبل أثناء التكرار يجب ان يكون ملتصق تماما بجدار المهبل أثناء السحب للخلف ويفضل ان يخرج 80% من القضيب قبل الإيلاج مرة أخرى

• السرعة والقوه في عملية الإيلاج والإخراج مطلب أساسي فبدونها تفقد عملية الجماع أثارتها وجنونها

• المداعبة قبل الجماع يجب أن تأخذ ضعفي الوقت الذي تحتاجه أثناء عملية الجماع

الجمعة، 15 مارس 2013

للمتـزوِّجــآتْ فقــط حرگـــآت مثيره لقضــآء ليلـة ســآخنة فى أحضـآنِ زوجگ ومثيرة جدآ

اسعدي زوجك بسهره رومانسيه جريئه من نوع خاص

للمتـزوِّجــآتْ فقــط حرگـــآت مثيره لقضــآء ليلـة ســآخنة فى أحضـآنِ زوجگ ومثيرة جدآ

عزيزتي الزوجه لتعلمي بان اكثر مايثير الرجل هو عنفوان الزوجه وجرأتها في تلبية نداء الحب خصوصا مع زياده فتره العشره بينكما

أختي الزوجه اذا كان زوجك خارج المنزل سارعي باعداد سهره رومانسيه من نوع خاص وجريئة وذلك عن طريق الاتي:


لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي


قومي باضاءه مايقارب 50 شمعه في غرفه النوم وذلك عن طريق رصفها بجانب بعضها على جانبي الغرفه بداءُ من باب الغرفه وصولا الى السرير مشكله بذلك طريقا للحب يشق نفسه من باب الحجره وحتى سرير الزوجيه ولاتنسي ان تضئ الاباجورات على الجانبي ومن ثم اطفئ جميع اضواء المنزل او اتركيها خافته نوعا ما وارتدي اكثر قمصان النوم اغراء لديكي
حين يعود زوجك الى المنزل سيفاجأ بالوضع ولكن الاكثر مفأجاه اتي في الطريق

اعمدي الى النظر الى زوجك بطريقه اغرائيه تملؤها الثقه والرغبه ثم قومي بتقبيله اكثر من مره واثاره احساسه مرفقه ذلك بخلع ثيابه وحين يصبح مرن التعامل معاكي قومي بربط يديه بواسطه شرائط ستان سوداء او حمراء سميكه نوعا ما الى السرير ولا تربطي قدميه فانتي سوف تحتاجينهما حرتين

اعلم ان فكره الربط فكره موجوده منذ زمن ويعلمها الكثيرون ولكن الجديد في موضوعي هو الربط وهو مستلقي على بطنه وليس على ظهره

وهنا تبدأ الاثاره الحقيقه حيث تقومين ايضا بعصبه عينيه بوشاح رقيق حتى يركز مجهود اثارته على توقع مالايتوقعه فيكون في قمه عنفوانه وشبقه معكي

اثناء استلقائه على بطنه لابد ان تهتمي باثاره رغبته اولا وذلك عن طريق اثاره عضوه الذكري لمساعدته على الانتصاب واثناء ذلك وحيث انتى المسيطره اليوم على الموضوع فيمكنك ان تقومي بابداء ضربات خفيفه ومثيره على أرداف زوجك اثناء عمليه الاثاره وتحسس مؤخرته وظهره والذي يثيره تلمسه وبعد ان يبدا بالانتصاب ماعليكي سوى تجربه الكثير من الحركات الاتيه


اولا وضعيه الورده المقلوبه


لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي


في هذه الحركه تقومين بضم فخذيك الى صدرك بواسطه يديكي مفرجه عن فتحه مهبلك

ومساعده زوجك في ادخال عضوه بالمهبل حيث يقوم هو برفع نفسه على ركبتيه كوضعيه السجود ( لاتنسي بأن يديه مربوطتان ولا يمتلك الحريه سوى بقدميه )وتقومين انتى بادخال عضوه داخلك دون الحاجه الى مواجهته وجها لوجه فتكون كمثال على حرفين م
قلوبين متشابكان كما يمكنك ايضا احاطه اسفل ظهره وأردافه بفخذيك اثناء عمليه الأيلاج والأخراج



ثانيا الوضعيه الفرنسيه

هيا وضعيه مشهوره للغايه ولن اقوم بوصفها ولكن فكره ممارستها مع زوج مربوط هيا الجميله فيها حيث انه هناك توافق في وضعيه السجود لكلال الزوجين وفي ذلك متعه للزوج من ناحيه تحسسه لارداف زوجته وامرار عضوه الى المهبل من بينهما وكذلك يسمح له باثره الزوجه وتقبيلها في عنقها من الخلف او ظهرها وذلك مايسبب متعه مقابله للزوجه حيث هناك عناق خلفي اجباري


ثالثا وضعيه 69 الفمويه للعق

يمكنك عزيزتي الزوجه ممارسه هذه الوضعيه بحريه شديده مجبره زوجك على تقبيل واثاره المناطق الحساسه لديكي في مقابل اثارته هو ايضا


لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي


رابعا وضعيه الجنس الكلاسيكيه


وهذه تمارسيها حين يبدا الاجهاد والتعب باخذ كل ماخذ من الزوجين وباقتراب موعد القذف حيث تندفعين اسفلا منه وتلقين نفسك على ظهرك مقابله وجهه وتقومين بتقبيله وهيا تعد من اجمل الحركات الهادئه الرومانسيه التى قد يجب على اى زوجين انهاء علاقتهم السريره بها لتضفي على مشاعرهم حبا مضاعفا بسبب العناق الطويل والتقبيل المتبادل

بعد الانتهاء من ذلك كله لاتنسي عزيزتي الزوجه ان تقومي بفك رباط يدي زوجك حتى لاتجدي نفسك في منزل اهلك ثاني ليله



اخيرا اتمنى ان اكون قد وفقت في الموضوع وان يحوز على اعجابكم شكرا للجميع



همسه للزوجه الحبيبه :



كما يعشق الرجل سيطره رجولته على السرير يعشق عبوديته للحب وممارسه الجنس فتذكري بأنه لابأس من ليله او اثنتين تتبادلان فيها الادوار.





لتحميل الصور والمعلومات كاملة برابط مباشر اضغطي